مرشح تواصل للرئاسة يتعهد بتحويل مركز تكنت إلى مقاطعة مكتملة البنى التحتية (صور)

19. يونيو 2024 - 18:30

تعهد رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل"، ومرشحه لرئاسيات – يونيو 2024 حمادي ولد سيدي المختار بتحويل مركز تكنت الإداري إلى مقاطعة مكتملة البنى التحتية ، في وصول مشروع "تواصل للحكم .

وأكد خلال تجمع نظمه مساء الثلاثاء خلال توقفه في تكنت، أن البلدة تستحق أن تكون مقاطعة، مشيرا إلى أن الأنظمة تضن بكل شيء حتى التخطيط العمراني الذي يطالب به سكان المدينة منذ سنوات.

وتساءل "يا أهل تكنت هل تعانون من العطش، رغم أن ماء نواكشوط يمر قريبا منكم وأنتم محرومين منه"، مضيفا "إذا كنتم تريدون أن ينتهي العطش وبدون منة فعليكم بمناصرة مشروع تواصل، ليتوفر لكم ذلك باحترام وتقدير".

وأشار إلى أن الكهرباء تعاني من الانقطاع المستمر رغم أن الخطوط تمر من فوق المدينة، معتبرا أن تلك الأزمات ليست سوى مؤشرات على وضعية البلد.

وخاطب المرشح حمادي ولد سيدي المختار الشباب الحاضر قائلا "بلدكم يحتاج إلى التغيير وعليكم المساهمة فيه والتحرك من أجله، بلدكم يعاني الظلام والعطش والتخلف الاقتصادي، ومستوى البطالة وصل 28%، وتنعدم فيه البنية التحتية ولا توجد الطرق، وهذا يتطلب التحرك بسرعة

وقال إن النساء كذلك يجب أن يتحركن لتغيير واقع البلد، وأن الجميع حين يتحرك من أجل التغيير فإنه سيقع في كل المذرذرة ولاية اترارزة، وفي موريتانيا عموما.

وختم حمادي ولد سيدي المختار حديثه بالسؤال عن جدوائية البحر القريب من المدينة، هل استفاد منه البلد في تنميته، وماذا استفادت منه تكنت؟، مؤكدا أن المكتسبات ستحصل حين يناصرون حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية، ويصوتون لمشروعه في اقتراع 29 من هذا الشهر.

استطلاع رأي

اختر مرشحك المفضل في 29 مايو

ghalleryy