مباحثات بين وزيري خارجية السعودية وموريتانيا

23. يونيو 2026 - 11:57

التقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، الاثنين، في العاصمة الأردنية عمّان، وزير الشؤون الخارجية محمد سالم ولد مرزوك، وذلك على هامش أعمال الدورة العادية الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.

 

وبحث الجانبان خلال اللقاء علاقات التعاون بين المملكة العربية السعودية وموريتانيا، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

 

كما ناقش الوزيران، بحسب وكالة الأنباء السعودية، عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، في إطار التنسيق والتشاور المستمر بين البلدين بشأن مختلف الملفات الإقليمية والعربية.

 

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اجتماعات عقدها وزير الخارجية السعودي مع عدد من نظرائه العرب على هامش اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية في عمّان، لبحث العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية الراهنة.

إعلانات

استطلاع رأي

اختر مرشحك المفضل في 29 مايو
محمد الشيخ الغزواني
89%
محمد الأمين المرتجي الوافي
0%
حمادي سيدي المختار محمد عبدي
7%
أوتوما انتوان سلیمان سوماري
4%
مامادو بوكار با
0%
العيد محمدن امبارك
0%
برام الداه اعبيد
0%
مجموع الأصوات : 27

تابعونا على

002-twitter.png005-whatsapp.png004-youtube-1.png006-tik-tok.png