الشيخة العزة منت الشيخ آياه :استهداف أسرتنا مزدوج بين عداء للصوفية ومعارضة دعم الرئيس

21. سبتمبر 2024 - 16:32

في تسجيل صوتي منسوب اليها قالت الشيخة العزة بنت الشيخ آياه إن استهداف أسرتنا مزدوج بين العداء للصوفية ومعارضة دعمنا لرئيس الجمهورية

ووصفت الشيخة العزة بنت الشيخ آياه حملة الاستهداف الأخيرة التي طالت أسرة أهل الشيخ آياه، بالاستهداف المزدوج الذي جمع بين العداء للصوفية ومعارضة دعم الأسرة لرئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني. 
وطالبت الشيخة العزة، في تسجيل صوتي تم تداوله اليوم في وسائل التواصل الاجتماعي، أبناء أسرتها وأتباع الطريقة بعدم الإساءة لأي فرد أو جماعة من ذوي المسيئ إليهم، في إشارة إلى المدون عبد الرحمن ودادي الذي يواجه تهمة الإساءة إلى أسرة أهل الشيخ آياه، وأوصت بالحفاظ على الاخلاق الموروثة عن الآباء والأجداد.
وأعربت بنت الشيخ آياه  عن استعدادها التام للرد على جميع الأسئلة ذات الصلة بمصدر ثروتها .
وكان اول رد فعل للشيخة العزة على الاتهامات الخطيرة، أظهرت النضج والثقة في النفس، رغم حجم الضغط الذي تتعرض له منذ مدة.
ويرى المراقبون أن وعي الشيخة العزة بوقوف العداء للصوفية ومحاولات استهدافها وتشويه صورتها، خلف الحملة الشعواء التي تتعرض لها أسرتها الفاضلة، كشف النوايا الحقيقية الكامنة خلف كل تلك الهجمات.
لقد حمل كلام الشيخة العزة منت الشيخ آياه، المتداول اليوم، طرحا رزينا ومقنعا، كما حمل الإجابة على السؤال الكبير حول مصدر ثروة الأسرة، فجاءت إطلالتها ناجحة وموفقة، حيث حملت الكثير من النقاط التى تحسب لها و لأسرة أهل الشيخ آياه.

 

استطلاع رأي

اختر مرشحك المفضل في 29 مايو
محمد الشيخ الغزواني
89%
محمد الأمين المرتجي الوافي
0%
حمادي سيدي المختار محمد عبدي
7%
أوتوما انتوان سلیمان سوماري
4%
مامادو بوكار با
0%
العيد محمدن امبارك
0%
برام الداه اعبيد
0%
مجموع الأصوات : 27

ghalleryy