رئيس الجمهورية ينظم حفل إفطار على شرف بعض الأسر المتعففة المستفيدة من مشاريع “التآزر”

22. مارس 2024 - 2:34

أقام رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الخميس إفطارا بالقصر الرئاسي على شرف ممثلين عن الأسر المتعففة التي استفادت من البرامج والمشاريع المختلفة للمندوبية العامة للتضامن ومكافحة الاقصاء/تآزر على عموم التراب الوطني. 

 

ووفق المكتب الإعلامي للرئاسة، فتضم قائمة المدعوين لهذا الإفطار الرئاسي الليلة 126 شخصًا، يمثلون مناديب عن “مجتمع تآزر” من كل ولايات ومقاطعات الوطن، من ضمنهم 82 من النساء، أي ما نسبته 65%، و 44 من الرجال ، بنسبة 35%. وهم يمثلون مختلف ولايات الوطن وفئات المواطنين.

 

 ووفق المصدر نفسه، فيندرج هذا الإفطار الأول من نوعه ل "مجتمع تآزر" ضمن سياسة اعتمدها رئيس الجمهورية للإحياء الرمضاني تجعل من الشهر المبارك فرصة للقاء المواطنين من مختلف الولايات والمستويات والإستماع لهم بشكل مباشر، وتقديم النصح لهم واطلاعهم على توجهات صناع القرار في بلادهم.  

 

وكان رئيس الجمهورية قد أقام حفلي إفطار مماثلين، الأول كان على شرف رؤساء التشكيلات السياسية الوطنية، والأئمة والنواب وممثلي هيئات المجتمع المدني، وممثلين عن المستشفيات والمراكز الصحية ورجال الأعمال، والثاني كان على شرف تلاميذ مدارس الامتياز من أبناء الأسر المتعففة المصنفة في السجل الاجتماعي الوطني.

21 مارس, 2024 - 23:50

استطلاع رأي

كيف تقييم خطاب الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني يوم 24 مارس/2022.

ghalleryy