دعوة لعمال خفر السواحل المظلومين بالحضور أمام وزارة الصيد

17. يوليو 2022 - 21:52

بيان
يطلب عمال خفر السواحل من جميع الزملاء الموجودين في العاصمة انواكشوط ،وخصوصا ،الذين لم يحضروا الوقفة الماضية أمام وزارة الصيد ، الحضور غدا الإثنين 18يوليو2022 في نفس المكان وفي ساعة الدوام الأولى حتى يتسنى لهم التأكد من وجود أسمائهم وتصحيح المعلومات المتعلقة بهم على اللائحة التي ينتظر أن ترفق بالتقرير الذي ينتظر اللمسات الأخيرة قبل رفعه للجهات المعنية.
وتتقدم اللجنة الإعلامية بالشكر باسم جميع العمال لكل من ساهم ولازال يبذل مجهودا- قل أو كثر-في التسريع والضغط من أجل تنفيذ أوامر رئيس الجمهورية بتسوية هذه القضية في أسرع وقت والوقوف في وجه المحبطين والعاملين عكس توجيهات السلطات العليا.
ونخص بالشكر فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد محمدأحمد ولد الشيخ الغزواني على أوامره الصريحة والرامية إلى تسوية ملفنا وحرصه على تسوية جميع المظالم في البلد.
ونتشبث بمطالبنا التي لن نقبل بالإلتفاف عليها وهي:

1 – تشغيل المجموعة التي كانت تعمل طيلة سنوات ولازالت قادرة على العطاء، بما في ذلك من فصلوا ظلما وعدوانا.

2 – غربلة لائحة المفتشين - التي لم تصل بشكلها النهائي إلى الآن مكتب المظالم بوزارة الصيد – وقد نيفت على 400 خلال التسجيل الأخير.

ونشير إلى ضرورة الإستعانة بعدد من المفتشين إلى جانب المندوبين في غربلة اللائحة وإعطاء الأولية للعمال المعروفين الذين أنفقوا دهرا في خدمة إدارة خفر السواحل .
اللجنة الإعلامية

استطلاع رأي

كيف تقييم خطاب الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني يوم 24 مارس/2022.

ghalleryy