amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / وطني / وثائق ستقود ولد مرزوك للسجن ( حصري )

وثائق ستقود ولد مرزوك للسجن ( حصري )

نواكشوط ( حصل المركز الموريتاني لقياس الراي العام ) على وثائق مكتوبة وتسجيلات صوتية ستقود دون شك الوزير السابق دحمودي ولد مرزوك للسجن بعد تقديم شكوي ضده لدي محكمة ولاية نواكشوط الغربية.
وتعود القصة إلي بداية السنة الماضية حيث اشتري الوزير السابق دحمودي ولد مرزوك ( شقيق المستشار برئاسة الجمهورية محمد سالم ولد مرزوك ) قطعة أرضية قرب الاتحادية بمقاطعة تيارت بمبلغ ثلاثة ملايين أوقية من عند مالكها السيد محمد سالم ولد يوسف على أن يدفع له المبلغ كاملا بعد خمسة أشهر، غيب الموت فيها محمد سالم رحمه الله.
ابنة المالك السيدة جميلة بنت محمد سالم اتصلت بولد مرزوك بعد انقضاء الأجل من أجل الحصول على المبلغ الذي أصبح تركة بينها وأشقائها اليتامي الا أن ولد مرزوك أنكر شراءه لللأرض لأو معرفته بولد يوسف قبل أن يتراجع ويقر بالمبلغ بعد أن تأكد من المعنية بامتلاكها لوثيقة بخط يده يقر فيها بشراءه الارض وعدم دفع ثمنها.
اقرار ولد مرزوك بالدين المستحق عليه لم يدفعه لقضائها بل دخل في موجة من المماطلة والمواعيد التي لا تنتهي لتلجأ المتضررة الى العدالة التي احالت الشكاية ومعها ولد مرزوك لقاضي التحقيق.
وينتظر أن تسفر الاجراءات المتخذة ضد ولد مرزوك لالقاءه في السجن في حالة ما أصر على مماطلة هؤلاء الأيتام ورفض منحهم الملايين الثلاثة التي يطالبونه بها.
وستقوم وكالة البلد للأنباء قريبا باذن الله بنشر التسجيلات الصوتية لولد مرزوك والتي تثبت اقراره بالدين ومماطلته في تسديده، بل واستخفافه بالشرطة والقضاء .

المصدر : وكالة البلد للأنباء

%d مدونون معجبون بهذه: